الاستفتاءات
الجواب :
الإقامة في كربلاء ليست مكروهة في نفسها أبدا إنما الكراهة في عدم مراعاة آداب التواجد في كربلاء لا سيما في المنطقة القريبة من القبر الشريف كالعتبتين المقدستين وما بينهما
والآداب هي المذكورة في النصوص وكتب المزار من عدم البذخ في المطعم والمشرب أو أكل الحلوى وأطعمة الفرح وتجنب الفرح والمرح
والتزام الوقار والحزن ومظهر الحداد على المصيبة ونحو ذلك .
