الجواب : ١- نعم يجوز ولا مانع في ذلك .
٢- وقد أفتى السيد اليزدي والسيد الخوئي وغيرهما من الأعلام بجواز دمج هيئة أوراد صلاة جعفر الطيار في صلاة الفريضة لكن لا بنية صلاة جعفر ، فضلاً عن النوافل كدمجها في صلاة الليل المنصوص عليه ، وهو متين ، بعد اتساع الصلاة لكل ذكر ودعاء .