١- الخروج من مكة جائز مع كون الدخول في نفس الشهر الذي تم فيه الخروج .
٢- أي يكون الدخول اللاحق في نفس شهر الخروج السابق .
٣- فلا يوجب انقطاع عمرة التمتع عن الحج .